الرئيسية / غير مصنف / في اجتماع الامانة العامة مع رؤساء الحزب بالولايات سارة نقد الله تُجّدد التزام الحزب بالنضال السلمي ومواجهة النظام والتمسك بنداء السودان

في اجتماع الامانة العامة مع رؤساء الحزب بالولايات سارة نقد الله تُجّدد التزام الحزب بالنضال السلمي ومواجهة النظام والتمسك بنداء السودان

د. محمد المهدي حسن يُشدد علي الاهتمام بقضايا الزراعة وقضايا المواطن في الولايات

رؤساء الأمة بالولايات يُؤكدون علي مواصلة العمل السياسي التعبؤي من اجل خلاص الوطن

عقدت الامانة العامة لحزب الأمة القومي امس السبت 14 يوليو بدار الأمة اجتماعا مهما مع رؤساء الحزب بالولايات، والذي جاء في إطار التواصل الدوري مع الولايات ومناقشة التقارير وخطط العمل السياسي والتنظيمي في الولايات.
قدمت الاستاذة سارة نقد الله الامينة العامة تنويرا شاملا حول سير العمل التنظيمي بالحزب وتداعيات ما حدث في مطار القاهرة من منع للحبيب الامام الصادق المهدي من دخول مصر والتضامن الواسع الذي حظيت به قيادة الحزب، ومعالم الموقف السياسي الداعم لبرنامج الحزب والتمسك بإزالة النظام وتطوير العمل المشترك ضمن قوى نداء السودان وضروريات المرحلة في تعبئة شاملة في كل الولايات والقطاعات، كما إستبشرت الأستاذة سارة بوصول الحبيب الإمام اليوم الي لندن، واضافت بأنه في مقبل الايام سوف يتم الافصاح عن ما تم خلال الاسبوعين الماضيين.
من جانبه شدد د. محمد المهدي حسن رئيس المكتب السياسي للحزب علي أهمية المرحلة الحالية والاستمرار في التعبئة العامة للمحافظة علي الكسب السياسي، ووجه بالتركيز علي قضايا الناس ومطالبهم في الولايات وإعداد تقارير حول الموسم الزراعي والموقف الأمني والسياسي والمعيشي، وأكد علي ان مؤسسات الحزب التزمت بنهج التروي في إدارة أزمة القاهرة بصورة تخدم اهداف الحزب، وسوف تفصح الأيام القادمة عن المكاسب التي حققها الحزب من هذا الموقف..
في الوقت ذاته قدم رؤساء الحزب بالولايات تقارير حول الأوضاع الاقتصادية والسياسية والحزبية في كل ولاية والقضايا التي تهم المواطنين بالتركيز علي الاوضاع الأمنية والمعيشية، وعبروا بحماسة عن وقفتهم الأكيدة مع قيادة الحزب وتمسكهم بالموقف السياسي للحزب.
وقد جاءت مداخلات رؤساء دوائر الامانة العامة في إطار تطوير العمل التنفيذي في المركز والولايات بما يحقق فاعلية أكبر للعمل السياسي والتنظيمي..

شاهد أيضاً

الإمـام الصادق المهدى يصل أديس أبابا لقيادة نداء السـودان، ومؤتمر صحـافي لعودته يوم السبت القادم

  وصل فجر امس الاربعاء 12 ديسمبر الحالي، الحبيب الإمام الصادق المهدى رئيس حزب الأمة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »