أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / بيان من الأمانة العامة لحزب الأمة القومي

بيان من الأمانة العامة لحزب الأمة القومي

إنَّ حزبَ الأمة القومي، وبلادنا في مفترق طرق، لن يقف إلا إلى جانب الحق والقوة.. الحقُّ هو إستحقاقات الثورة الكاملة المكمَّلة، والقوةُ هي الوقوفُ الراكزُ إلى جنب الشعب السوداني العظيم، وخياراته العالية، وبلا تردُّد !

لم يترك بيانُ البرهان غير طريق ٍ واحدٍ لكلِّ حر: وهو الإصطفاف، وبلا تزحزح إلى جانب الشعب السوداني الباسل وثورته الفتية، وخياراته السامية، والخوض معه، مهما كلف من تضحيات، حتى الوصول إلى غاياته المبتغاة، والتي مَهَرها بالدمِ، والدمعِ، والأرواحِ الطاهرة.

يدعو حزبُ الأمة القومي كلَّ قوى الثورة والتغيير إلى أن نصطف مجدداً، وبصرامةٍ، وتصميم في وجه الإختطاف، والإنحراف بالثورة عن أهدافها، وإلى العملِ المخلصِ معاً من أجلِ تحقيق الأهدافِ السامية لها عبر ذات الوسيلة الناجعة المجرَّبة وهي الثورةُ السلمية.

حزبُ الأمة القومي يناشدُ الضميرَ العالمي، ويدعوه إلى الإنتباه إلى أن الشعب السودانيَّ الجليل يتعرض إلى إستباحةٍ غير مسبوقة لحقوقه وكرامته، وإلى قمعٍ، وتقتيلٍ، وإستهداف !!

ويناشدُ حزبُ الأمة القومي القوى الإقليمية، والعالمية، والصديقةَ والشقيقة والمُشفقة الوقوفَ إلى جانب السودان، وإرادة شعبه الحرة، المتطلعة إلى صداقة الشعوب كافة، وبكل إخلاصٍ وندية، وبلا أذىً ولا إضرار !!

رحِم الله شهداءنا البررة، وشافى جرحانا، وكفكف دموعنا، وملأ قلوبنا بالعزيمة، والتصميم، والصبر، وحُسن التسليم.

وهذه الثورة قاصدة، وبالغةٌ أمرها بإذن الله، برغم عِظمِ التضحيات.

والله أكبر ولله الحمد..

الأمانة العامة لحزب الأمة القومي

4/6/2019

شاهد أيضاً

الأمة القومي يطالب بالافراج عن جميع المعتقلين ويحمل العسكري حالة الانسداد السياسي والانفلات الأمني

تعيشُ بلادُنا الآن إنسداداً سياسياً شديداً سببه، ومسؤولٌ عنه المجلس العسكري القابض بسبب أخطائه، ومراوغاته، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *