أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / سفير المملكة المتحدة يلتقي قيادات حزب الامة القومي

سفير المملكة المتحدة يلتقي قيادات حزب الامة القومي

زار سعادة سفير المملكة المملكة المتحدة بالسودان معالي السفير السيد عرفان صديق دار الأمة المركز العام لحزب الأمة القومي بأم درمان، صباح الأمس الأربعاء 3 أكتوبر الجاري، والتقى سيادته بوفد رفيع من قيادات الحزب ضم رئيس الحزب بالإنابة سعادة اللواء فضل الله برمة ناصر، ونائب الرئيس الفريق صديق محمد إسماعيل، ورئيس المكتب السياسي ود. محمد المهدي حسن، والأمينة العامة الأستاذة سارة نقد الله، ونائبها السيد إبراهيم تيمس، والمهندس صديق المهدي والسيدة إحسان كزام مساعدي الرئيس.
وقد بحث الطرفان كافة القضايا المشتركة في مقدمتها سبل تحقيق السلام العادل الشامل والتحول الديمقراطي الكامل.
ولقد استمر اللقاء لزهاء الساعتين، استمع خلالها سعادة السفير صديق الي الحزب كاملة على لسان قادته حول القضايا الراهنة، وموقفه مع حلفائه في نداء السودان في مشتركات القضايا.
فيما ثمن قادة الحزب الدور الكبير والمتعاظم للمملكة المتحدة وجهودها المبذولة والحثيثة لدعم السلام الشامل والتحول الديمقراطي السوداني.
في ختام اللقاء أمن الطرفان على ضرورة استمرار وتكرار هذه اللقاءات المشتركة التي تقرب وجهات النظر وصولا لتفاهمات مشتركة حول كبريات القضايا.
الجدير بالذكر أن السفارة البريطانية عكفت على دعوة قيادات الحزب للسفارة والاستئناس برأيهم في مختلف القضايا، وقد شاركت وفود متعددة من السفارة حزب الأمة القومي في كثير من مناسباته كان آخرها مشاركة سعادة السفير صديق وأسرته وطاقم السفارة في معايدة الحزب ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

شاهد أيضاً

رسالة الاثنين الـ16 للإمام الصادق المهدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »