أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / بيان من الحزب بولاية القضارف

بيان من الحزب بولاية القضارف

أبناء شعبنا الحر الأبي..
الاحباب الكرام..
اولا: ان استهداف الإمام من قبل السلطات المصرية تجسد في روح الغدر والمؤامرة التي أحيكت بين حكومة الكيزان والفرعون السيسي، بل تجسد تفعيل الصفقة بين الحكومتين والتي تم بموجبها تسليم إخوان مصر الذين لاذوا بالسودان طلبا للحماية من الفرعون، ظنا أن الكيزان في السودان سوف يحمونهم ولكن هيهات لقد ارسلوا لمصر طلب الإمام ..
ذاك أمر مفضوح.
ثانيا: أن استهداف الإمام هو استهدف لكل الشعب السوداني فليعلم ذلك هؤلاء وأولئك..
ونحن في ولاية القضارف إذ ندين ذاك السلوك نحذر حكومة الكيزان ونذكرهم بأن الإمام الذي تم استهدافه هو الذي ظل يحمي الكيزان من خروج الأنصار والله الذي لا إله غيره لو وافق الإمام لا قتلاعهم بالقوة لفعلنا، كان الأجدر ان تصنع الحكومة له تمثالا لأنه رجل السلام وظل يحسن وهم يسيئون، ظل يسعي لتوحيد أهل الوطن وهم يفرقون ويمزقون نسيجه.. لكن نقول لهم جميعا أننا في حزب الأمة القومي وكيان الأنصار قد نفد صبرنا لأن السيل قد بلغ ذباه والظلم فات مداه.
ثالثا: نقول احذروا غضبة الحليم، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون.. والله أكبر ولله الحمد.. ولا نامت أعين الخونة والظلمة والجبناء.
ووصيتنا للاحباب ان حي علي الجهاد والنضال والكفاح نحن أحفاد شهداء كرري وتوشكي بل أحفاد شهداء الجزيرة أبا وودنوباوي وأبناء حمدان وطمل وودحبوبة.

والسلام
إعلام الحزب بالولاية
4/7/2018

شاهد أيضاً

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »