الرئيسية / غير مصنف / الشيخ مردس مساعد الرئيس في ذمة الله والأمانة العامة تنعيه

الشيخ مردس مساعد الرئيس في ذمة الله والأمانة العامة تنعيه

نعي الحبيب الشيخ مردس مساعد الرئيس

قال تعالى( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)

تنعي الأمانة العامة لحزب الأمة القومي بمزيد من الحزن والاسى إلى جماهير الحزب والشعب السوداني الحبيب الشيخ مردس مساعد رئيس حزب الأمة القومي الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى بعد معاناة طويلة من المرض.
أن رحيل شخصية بحجم الشيخ مردس يمثل فاجعة كبيرة وخسارة فادحة للحزب. أن الأمانة العامة وهي تشارك أعضاء وأنصار الحزب وجماهير الشعب السوداني هذا المصاب الجلل فإنها تدعو كل جماهير الحزب إلى السير على ذات الدرب الذي سار عليه الحبيب مردس احقاقا للحق ونصرا للمستضعفين ودفاعا عن الكيان، حيث جسد قيم النبل والصدق والإخلاص في كل المواقع التي شغلها وقدم نموذجاً للخصال الحميدة، للحبيب مردس دور مشهود في المصالحات القبلية وخلق وشائج المحبة بين الإدارات الأهلية فهو قيادي متمرس في أروقة العمل السياسي والعمل الاهلي كناظر قبلي ومصلح اجتماعي، فلم يتوقف عطاء الحبيب مردس في هذه الميادين التي عرفها وعرفته جيداً بل كان له مواقف مشرفة للذود عن الوطن وكرامته وقدم مع قيادة الحزب دروساً في التضحية والإقدام.
لقد ارتقى الشيخ على ذات الدرب الذي سار عليه المئات من أحبابه في مقدمتهم الدكتور عمر نور الدائم والدكتور عبد النبي على أحمد والحبيب بكري عديل.
نسأل الله له الرحمة والمغفرة، وأن يلهمنا وحبيبنا الإمام الصادق المهدي واله وأسرته وعشيرته واحبابه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

24 نوفمبر 2017

دار الأمة

شاهد أيضاً

تحت شعار ) نحو مؤسسة رائدة لديمقراطية عائدة ) الأمة بفرنسا يعقده مؤتمره الخامس

يعقد مكتب حزب الأمة بفرعية فرنسا مؤتمره العام الخامس وذلك يوم السبت الموافق ١٦ ديسمبر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »