أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / في احتماعه بأركان الأمانة العامة لحزب الأمة القومي اﻹمام الصادق المهدي يبحث ملامح المرحلة المقبلة

في احتماعه بأركان الأمانة العامة لحزب الأمة القومي اﻹمام الصادق المهدي يبحث ملامح المرحلة المقبلة

عقد الحبيب الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي ظهر اليوم السبت السابع من أكتوبر الحالي اجتماعا مطولا بمجلس الأمانة العامة للحزب، بقيادة الأستاذة سارة نقد الله الأمينة العامة للحزب، وحضور أعضاء الأمانة العامة. حيث بحث الاجتماع عددا من القضايا السياسية في البلاد والتنظيمية في الحزب.

رئيس حزب اﻷمة القومي ناقش مع اﻷمانة العامة ملامح المرحلة المقبلة، معددا الفرص والتحديات الراهنة، ومحددا أولويات المرحلة خاصة الموقف السياسي والبناء التنظيمي.

من جانبها قدمت الأستاذة سارة نقد الله الأمينة العامة تقرير سير تنفيذ الخطة النصف سنوية والانجازات التي تحققت والمجهودات المبذولة لاستكمال الخطة. في الوقت ذاته استعرض مساعدو الأمينة العامة البرامج التنفيذية التفصيلية للدوائر المختصة، مع تأكيد الالتزام بتنفيذ التوجيهات التي وردت في خطاب الحبيب الإمام في الاجتماع.

الجدير بالذكر أن السيد رئيس الحزب قد أشاد بالأمانة العامة وادائها في الفترة السابقة، وحث على مواصلة المشوار بذات الروح المعنوية.

شاهد أيضاً

كلمة حزب الأمة القومي في الاحتفال بذكرى شهداء كجبار الأربعاء 18 يوليو 2018 قدمها الاستاذ أحمد عبد الوهاب البدوي أمين الاتصال السياسي بدائرة الاتصال لحزب الأمة القومي

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »