أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / فرعية الرياض تكرم نجاة يحيى وأم سلمة الطيب

فرعية الرياض تكرم نجاة يحيى وأم سلمة الطيب


اقامت فرعية عاصمة البلد المضيف مساء اليوم الجمعة 8 سبتمبر 2017م ، حفل عشاء تكريما للدكتورة نجاة يحي بمناسبة زواجها مؤخرا ، والدكتورة ام سلمة محمد الطيب القيادية في جيزان التي تزور الرياض حاليا.
وسط حضور انيق وجلسة اسرية تشع اشراقا وبهاءا وحميمية بدأ الحفل بالقران الكريم قدمه الشيخ الطاهر النذير…ثم قدم محمود الكادر رئيس الحزب بالرياض كلمة ترحيب بالمحتفى بهن بعد أن قدم التهنئة بعيد الاضحى المبارك للجميع متمنيا ان يرفل السودان في ثوب العزة والكرامة والديقراطية والحرية والتقدم والرخاء…ومتمنيا للجميع تحقيق امنياتهم في الحياة…..ثم قدم الكادر التهنئة الحارة للدكتورة العروسة نجاة يحي متمنيا لها ولزوجها حياة سعيدة تكون بيت مال وعيال…ثم شكر الدكتورة ام سلمة على اهتمامها بقيادات الحزب في الرياض ومبادرتها للتواصل معهم لمزيد من العمل والعطاء للحزب.
بعد ذلك تحدثت الدكتورة نجاة قدمت شكرها للفرعية على هذا التكريم حيث تعهدت بمزيد من العطاء والعمل في المرحلة القادمة.
ثم تحدثت الدكتورة ام سلمة الطيب مستهلة حديثها بشكر الفرعية على التكريم معلنة استعدادها للتعاون في تفعيل العمل بالخارج على ان تكون شمعة تحترق لتضئ الحزب والكيان.وفي الختام عرفت الحضور بابنائها: المهندس عبد المجيد والدكتور علي وابنتها طبيبة الاسنان فينوس وزوجها خالد.

بعد ذلك تحدثت امينة المراة الاستاذة امنة نقد الله مرحبة بالدكتورتين …. ثم تحدث الحبيب العالم احمد محمد عضو اللجنة الرئاسية العليا ومقرر مجلس المهجر بعد التهنئة والشكر للمحتفى بهن اشاد بالدورة الحالية لفرعية الرياض التي يقودها محمود الكادر التي تمثل الرمح في المهجر، موضحا اهم انجازين للفرعية فسح المجال للمرأة للمشاركة في العمل التنفيذي وكذلك استقطاب عدد من الشباب في المكتب التنفيذي.
بعد ذلك جرت فقرة تعارف كان فيها الكثير من القفشات والنكات..فكان الختام بالقران الكريم.

قدم الحفل المذيع المخضرم ادم عبد الرحمن نائب رئيس المكتب التنفيذي بطريفة رائعة نالت الاعجاب.

فرعية عاصمة البلد المضيف
8 سبتمبر 2017م

شاهد أيضاً

بيان من الأمانة العامة للحزب حول تعديلات قانون الصحافة وتداعياته

النظام السوداني يُزمع إجراء تعديلات جذرية على قانون الصحافة والمطبوعات، المعيب بالأساس، ليضحي أكثر كمّا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »