أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / بصحبة وفد من الأمانة العامة: سارة نقد الله تزور الحبيب علاء الدين الدفينة برفاعة، وتؤدي واجب العزاء في والدة عمر حامد الجبلابي بمدني..

بصحبة وفد من الأمانة العامة: سارة نقد الله تزور الحبيب علاء الدين الدفينة برفاعة، وتؤدي واجب العزاء في والدة عمر حامد الجبلابي بمدني..


قام وفد من الأمانة العامة لحزب الأمة القومي الذي ضم بجانب الأستاذة سارة نقد الله الأمينة العامة للحزب الحبيب عبد الرحمن على عبيد رئيس دائرة التنظيم والحبيب محمد الأمين عبد النبي رئيس دائرة الإعلام والحبيب عبد اللطيف الجميعابي رئيس دائرة الاتصال والحبيب معز ميرغني رئيس دائرة شئون الأمانة العامة إلى الحبيب علاء الدين الدفينة صباح اليوم الجمعة بمدينة رفاعة والذي أطلق سراحه مؤخرا بعد فترة سبعة أشهر قضاها في المعتقلات السعودية وشهر ونصف في معتقلات النظام بالخرطوم.. حيث قالت سارة نقد الله لأسرة الدفينة أن صبر علاء الدين وشجاعته وصموده رفع راسنا وجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز .. من جانبه عبر الحبيب علاء الدين على سعادته للزيارة وكشف عن ما دار في فترة الاعتقال وتمسكه بالمبادئ والقيم وشكر كل المناصرين.

وقد تم ناقش وحوار مثمر شارك فيه الحبيب محمد الفاضل رئيس الحزب بشرق الجزيرة والحبيب د. مجزوب قادم رئيس الحزب برفاعة حوار حول الوضع الراهن في البلاد وجهود الحزب في المرحلة الحالية والقادمة.. .. فقد شكلت هذه الزيارة سانحة طيبة للتواصل بما حملته من مشاعر نبيلة من الدفينة وأسرته من جانب والامينة العامة من الجانب الآخر..
وعقب ذلك تحرك الوفد إلى ود مدني حيث أدى واجب العزاء في والدة الحبيب عمر حامد الجبلابي..

شاهد أيضاً

المهدي يهنئ رئيسة وزراء سنغافورة بفوزها

بسم الله الرحمن الرحيم 14 سبتمبر 2017م سعادة حليمة يعقوب، رئيسة سنغافورة،   أختي الرئيسة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »