أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / تصريح صحفي رقم (4) من اللجنة العليا لعودة الحبيب الإمام الصادق المهدي لأرض الوطن

تصريح صحفي رقم (4) من اللجنة العليا لعودة الحبيب الإمام الصادق المهدي لأرض الوطن

عقدت اللجنة العليا لعودة الحبيب الإمام الصادق المهدي يوم السبت 24 ديسمبر 2016 اجتماعها السابع برئاسة اللواء فضل الله برمة ناصر رئيس اللجنة العليا وبحضور الأمير عبد المحمود ابو نائب رئيس اللجنة العليا ورؤساء اللجان الفرعية وأعضاء اللجنة العليا والحبيب الهادي ابوراية رئيس الحزب بولاية النيل الابيض.
ناقشت اللجنة العليا في اجتماعها خطة عمل لجنة التعبئة والحشد والضيافة والتي قدمتها الأستاذة سارة نقد الله رئيسة اللجنة وقد كانت شاملة وضافية وجدت الاشادة من المجتمعين، ووجه الاجتماع اللجنة بالشروع الفوري في التنفيذ. كما استمع الاجتماع الي خطة لجنة الاستقبال والدعوات والتي قدمتها د. مريم الصادق رئيسة اللجنة وأمن علي ما جاء في الخطة وثمن المجهود المبذول.
وأكدت اللجنة العليا خلال اجتماعها أهمية اللجنة القومية وعملها، وأشاد الاجتماع بالبروفيسر قاسم بدري ودوره الوطني، وشّكره علي قبول رئاسة اللجنة القومية، مع تحية وتقدير موصولة الي السادة والسيدات أعضاء اللجنة، وأكد الاجتماع علي حرصه علي تقديم المساعدة اللازمة الي اللجنة للاضطلاع بدورها المنشود.
كما اعتمدت اللجنة العليا في اجتماعها هذا تشكيل اللجنة المالية برئاسة د. سمير احمد قاسم وقدمت موجهات عامة لعملية التمويل وإدارة المال.
وأطمن الاجتماع علي اكتمال الاستعدادات الاولية للعودة من حيث التشاور والتخطيط والتنسيق ووضع الآليات المنفذة، واكد علي انطلاق المرحلة الثانية من الاستعدادات في الأول من يناير وفق ماهو مخطط له من مخاطبة الجهات ذات الصلة والتنفيذ الفعلي لأنشطة الخطط.
وقرر الاجتماع دعوة رؤساء الحزب بالولايات للوقوف علي ترتيبات اللجان الولائية والاستعدادات علي مستوي القواعد، كما قرر الاجتماع أن يتم نقاش خطة اللجنة الإعلامية في الاجتماع القادم والتي أوكل إليها مهمة العمل الإعلامي بتنظيم عدة فعاليات وأنشطة وتعزيز دور وسائل الإعلام في برامج العودة.
والجدير بالذكر أن عودة الحبيب الإمام الصادق المهدي مناسبة كبري لها تأثيرها وصداها المحلي والإقليمي والدولي، وذلك للدور الفاعل الذي يقوم به الحبيب الإمام من حراك في منابر محلية متعددة ومنتدي الوسطية العالمي ونادي مدريد وغيرها من المنابر، والتي لها اهتمامها بالحبيب الإمام واطروحاته وتحركاته في الشأن الوطني والإسلامي والإنساني.

اللواء فضل الله برمة ناصر
رئيس اللجنة العليا لعودة الحبيب الإمام الصادق المهدي
ورئيس حزب الأمة القومي بالإنابة

25/12/2016

شاهد أيضاً

المهدي يهنئ روحاني بفوزه بالانتخابات

فخامة الرئيس حسن روحاني رئيس جمهورية إيران الإسلامية أخي الحبيب سلام الله عليك ورحمته تعالي ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »